هناك العديد من تطبيقات الأندرويد المدفوعة التي تجذب المستخدمين عبر الأنترنت ويرغبون في تحميلها على هواتفهم الذكية للخصائص التي تقدمها ، لكن العائق الموجود لدى أغلب الشباب العربي هو عدم توفر المال لذلك ، في المقابل يمكن الإستفادة من بعض المواقع  التي تقدم تطبيقات أندرويد مدفوعة مجانا وبطريقة شرعية يمكنك استغلالها لتفادي دفع ثمنها ، وعليه في هذه التدوينة الجديدة سنتعرف معا على 4 مواقع رائعة تستطيع من خلالها تحميل الكثير من التطبيقات المدفوعة مجانا وبطرق شرعية.




Amazon Underground





هذه الخدمة الرائعة تقدمها شركة أمازون للحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا ، وهي بديلة لخدمة سابقة كانت تقدمها الشركة  باسم Free App of the ، ويعرض المتجر العديد من التطبيقات المميزة والرائعة والتي سعرها مرتفع لكن مجانا ولفترة محدودة ، لهذا يجب عليك متابعة الموقع كل يوم للحصول على أفضل التطبيقات فور وجودها .
-------------------------------

play store sales




يعتبر هذا الموقع بمثابة منصة كبيرة والتي من خلالها تستطيع الحصول على أفضل تطبيقات الأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عبر متجر البلاي ستور ، وهي منصة تتابع بشكل دائم أخر العروض التي تطرحها غوغل عبر صفحتها .
-------------------------------

App of the Day
  




هذا التطبيق الرائع يقوم بتقديم إشعارات للمستخدم بشكل متتابع ليحصل على أفضل التطبيقات للأندرويد المدفوعة والمتاحة مجانا عليه ، صراحة يعتبر تطبيق رائع لأنه ينبهك من وقت لآخر دون الحاجة للبحث عن العروض بنفسك.
----------------------------------

app gratis





موقع مفيد أيضا، فهو يقدم الكثير من العروض للتطبيقات المدفوعة مجانا، يكفيك فقط البحث بشكل يومي للحصول على جديد العروض وأفضلها ، وهو تقريبا شبيه بباقي المواقع التي في الأعلى .


Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

Post A Comment:

1 comments:

  1. Jackpot City - Casino City, NV - KTNV
    Located in 제주도 출장안마 Henderson, Jackpot City offers a large selection of slots and table games for 오산 출장샵 both men and women. 충청남도 출장안마 김해 출장샵 With a total 군산 출장안마 of 13,100 slot games and 24 table

    ردحذف